Wednesday 10 February 2010

خدمة الأم

Tunjukkan huruf latin
خدمة الأم
الأشغال : محمد Raudah خصل

الأم ، وحتى الكامل من الجروح الدامية على باطن قدميك لسبب وأنا لا أفهم كيف أن الكثير من القلب لكم خطوة إلى الأمام مع وجود أكثر قسوة بالنسبة لك ، تعليم اولادك غيرها من الصخور وربما المتمرد كشخص بالغ؟ أو أنا خجل ، مما يتيح لك تجتاح كلمة عالقة؟

الأم ، لذلك كنت شجاعا احتضان مريض القلب مع العقل كان لي دائما تبرر أية وسيلة لرغبة غير متوقع ، في كل ما تبذلونه من الدموع قد غرقوا isakmu يهز angkuhku صدري ، غضبي يحرق كل ما أرى ،

أم لتفانيه الذي أعطي ليست كافية لاستعادة دموعك ، isakmu والغضب التي أصابت الصخور قد تكون المرة الوحيدة التي يمكن أن يكون التطريز شك جاءت أقل من التوقعات في الصف ، الذي تم التوصل إليه في جزيرة الأحلام الصلاة ، كنت آمل أن ورقة الوقت قد تدرس كيفية بناء سياج الحب أبسط.

ميدان ، 05

No comments: